السبت، 5 نوفمبر 2011

خلطات طبيعية للعناية بالبشرة بسهولة في المنزل



سأقدم لك عزيزتي اليوم بعض أسهل خلطات طبيعية للبشرة و أكثرها انتشارا. استخدمي أفضل و أسهل خلطات طبيعية للعناية بالبشرة للحماية من حب الشباب و التجاعيد و علامات التقدم في السن التي تظهر على البشرة. تعلمي اكثر الطرق الآمنة و المغذية للبشرة لأنعاش خلايا بشرتك و تزويدها بالمعادن و الفيتامينات.




استكشفي الطرق و الخلطات الطبيعية للبشرة المختلفة لتزويد بشرتك بالدرع الواقي ضد العوامل الخارجية الضارة. اقرأي الخلطات الطبيعية للعناية بالبشرة بعناية فهي خلطات سهلة و طبيعية للعناية بالبشرة أنصحكي بتجربتها و استعدي لتجهيز المطبخ بتلك المكونات التي تتمحور حول المعادن و المواد المضادة للأكسدة




تحتاج خلايا البشرة إلى الفيتامينات، لذلك ينصح بشدة باعادة ترتيب النظام الخاص للعناية بجمالك و تضمين بعض من خلطات طبيعية للبشرة التالية في روتينك الأسبوعي و خطوات العناية اليومية بالبشرة للوصول إلى النتيجة التي تصبين اليها.






خلطة الأفوكادو والموز من خلطات طبيعية للبشرة الاكثر تغذية:

استفيدي كاملا من فوائد هذه الخلطة فهي خلطة من اكثر خلطات طبيعية للعناية بالبشرة غنى بالمواد العضوية المغذية و المهدئة للبشرة و التي تقوم بتزويدها بالفيتامينات و المعادن اللازمة. في وعاء ضعي مهروس حبة واحدة من الأفوكادو مع ملعقتين من الزبادي العادي، ملعقة شاي واحدة من زيت الزيتون و حبة موز مهروسة، الآن قومي بوضع الناتج و هو عجينة ناعمة على بشرتك و يجب أن تتركيها ما لا يقل عن 25 إلى 30 دقيقة لعلاج ترطيب البشرة و تغذيتها ثم اشطفيها بالماء الفاتر









خلطة الخيار والبقدونس من افضل خلطات طبيعية للعناية بالبشرة:

دللي بشرتك مع هذا الماسك الطبيعي المنعم و المهدئ للبشرة. في وعاء اخلطي ملعقة واحدة من الخيار المهروس مع ملعقة واحدة من الزبادي العادي و ملعقة واحدة من البقدونس.
خلال أيام موسم الشتاء الباردة، تتعرض بشرتنا لظروف الطقس القاسية. و لذلك و من أجل أقصى حماية للبشرة من تلك العوامل القاسية، قومي باستخدام هذه الخلطة المنزلية الطبيعية للعناية بالبشرة السهلة و الفعالة.






خلطة زيت جوز الهند مع البيض للعناية بالبشرة:

لترطيب البشرة الجافة أثناء فصل الشتاء يمكنك استخدام هذه الخلطة البسيطة و الطبيعية للعناية بالبشرة. استخدمي وعاء لخلط مقادير هذه الخلطة و هي: ملعقة واحدة من العسل مع بيضة واحدة و نصف كوب من زيت جوز الهند. في البداية اخفقي البيض ثم أضيفي المقادير الأخرى. و بعد التحريك و الخلط الجيد يجب أن تحصلي على مزيج يشبه المايونيز.
ضعي الخلطة على وجهك باستخدام الفرشاة أو باستخدام أصابعك. انتظري لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر و بعدها استمتعي بالملمس الحريري لبشرتك.

هناك تعليق واحد:

  1. مجموعة من الاكسسورات الرائعة لصيف عام 2013
    http://makeup--tips.com/category/accessories
    http://makeup--tips.com/category/accessories
    http://makeup--tips.com/category/accessories
    http://makeup--tips.com/category/accessories
    http://makeup--tips.com/category/accessories

    ردحذف